الرئيسيةخدمات اخرىعشب صناعي

شركة عشب صناعي جدة

شركة تركيب عشب صناعي بجدة

ان تركيب عشب صناعي جدة أصبح  في الفترة الأخيرة الاختيار الأول والأفضل لكل من يرغب بتجميل وتزيين حديقة منزله أو أي مكان سواء كان عام أو خاص.

كما تعددت استخداماتها وزاد الإقبال على طلبها نظرًا لما تمتلكه وتوفره من مزايا للمكان والزائرين والجالسين، لذلك حرصت شركة  إلهام جدة  على توفيرها بأقل الأسعار، التي يستطع تحملها أغلب الفئات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية .

كما حرصت شركتنا على توفير أفضل أنواع العشب الصناعي ذو الجودة العالية والأسعار المناسبة للجميع، حيث تحرص على ان تستورد هذا العشب من أفضل الدول المصنعة له.

كما تضع مواصفات صارمة عند إستيراد هذا العشب، منها أن يتحمل درجات الحرارة العالية والتقلبات المناخية، بحيث تطول فترة عمرة الإفتراضي بدون بهتان او تغيير في لونه .

عشب صناعي في جدة

تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات الخدمية المتخصصة فقط في مجال المشروعات التجميلية التي من شأنها تجميل وتزيين الحدائق العامة والمنزلية، والملاعب الرياضية والأندية والمسابح وكافة المنشآت التجارية والوحدات السكنية.

لذلك اهتمت شركة عشب صناعي جدة بتوفير أكثر من نوع من النجيلة الصناعية (العشب الصناعي) لنلبي كافة الأذواق والرغبات، من أهم هذه الأنواع ما يلي:-

النوع العريض:-

وهو المصنع من مادة (الفايبرليتد) ويعتبر الأكثر شهرة وانتشارًا واستخدامًا، حيث يستخدم في تجميل الحدائق والملاعب الرياضية والشركات والنواعدي العامة.

النوع المتداخل:-

ويسمى أيضًا بسيتم جراس الذي يمتاز بمظهر الجذاب الأشبه للعشب الطبيعي، يُستخدم في تزيين المنازل وجميع الأعمال الديكورية.

النوع النحيف:-

المعروف باسم المونوفايلمنت، ويعد الأقل شهرة واستخدام.

خذ فكرة عن :-

شركة عزل اسطح بجدة

 

العشب الصناعي سعر المتر

وفقًا لما تم ذكره عن أنواع العشب الصناعي المتوفرة لدى شركتنا، يمكننا القول بأن سعر متر العشب الصناعي بالطبع سيختلف من نوع لآخر، ومن مكان لآخر.

فلن يتساوى سعر متر النجيلة الصناعية الخاصة بالملاعب مع سعر نجيلة المسابح أو المنازل، وعلى الرغم من هذا التفاوت البسيط إلا أننا الشركة الأرخص سعرًا والأعلى كفاءة وجودة في تنفيذ أعمالها.

وهذا دليل قاطع على مدى مصداقية وأمانة شركتنا في التعامل مع عملائها، نعمل على تحقيق مصلحتكم قبل أي شيء، نسعى فقط لإسعادكم وإرضاءكم.

فلا تترددوا بالتواصل معنا بالطريقة الأنسب لكم سواء كان اتصال هاتفي أو عبر مواقعنا الإلكترونية.

العشب الصناعي بجدة
العشب الصناعي بجدة

العشب الصناعي بجدة

اعتمدت أغلب دول الاتحاد الدولي في إنشاء ملاعب الفيفا لكرة القدم على استخدام النجيلية أو عشب صناعى، لما له من خواص ومواصفات هائلة.

فضلًا عن مواكبته للتطور العصري والعالمي في الملاعب الرياضة خاصة ملاعب كرة القدم، فهو يمتاز بالآتي:-

  • يوفر الأمان والراحة للاعبي كرة القدم، ومنع تعرضهم للإصابات والانزلاق الغضروفي.
  • لا يحتاج إلى ري أو إهدار كميات من الماء في تنظيفه والاهتمام به.
  • لن يستغرق وقتًا طويلًا في تركيبه ولصقه بالأرضية.
  • نظيف جدًا وغير جاذب للحشرات على الإطلاق.
  • لديه قدرة عالية على مقاومة الضغط.
  • عمره الافتراضي طويل ولا يحتاج إلى صيانة أو متابعة دورية.
  • أسعاره مناسبة لكافة العملاء من مختلف المستويات.

اقرأ ايضا:-  شركة تنظيف مكيفات بجدة

محلات بيع العشب الصناعي في جدة

حرصت الشركة على تطوير إمكانياتها وقدراتها الفنية والمهنية لتكن في صدارة شركات الخدمات التجميلية، واتضح ذلك من خلال افتتاحها العديد من المحلات الخاصة ببيع النجيلة الصناعية .

وهذا بأقل سعر على مستوى كافة المحلات التجارية الموجودة داخل جدة والمملكة كاملة، وبأعلى المواصفات المطبقة وفقًا لمعايير الجودة والدقة.

حيث تتيح لكم هذه المحلات التابعة لشركة عشب صناعي جدة إمكانية الإطلاع على أجدد الأنواع وأفضلها بل وأحدث التصميمات والديكورات الممكن تنفيذها باستخدام النجيلة الصناعية.

حيث يرافقكم في هذه الجولة نخبة من أكبر وأمهر المهندسين والخبراء في تركيب هذه النوعية من العشب فضلًا عن إرشادكم نحو الأنسب والأمثل للمكان المطلوب تجميله بالعشب الصناعي.

بيع العشب الصناعي بالجملة

على الرغم من سهولة تركيب العشب الصناعي، إلا أنه يحتاج إلى خطوات مرتبة يقوم بها فريق العمل بعناية وحرص لضمان نجاح عملية تثبيت لفات النجيلة على الأرضية بدون عيوب أو أخطاء قد تؤثر على كفاءة عمله مع مرور الوقت.

تتمثل تلك الخطوات في ما يلي:-

  • تنظيف الأرض من الأوساخ والنفايات وأي مواد تعوق عملية تركيب العشب.
  • إذا كان بالأرضية بعض التلفيات كالفجوات والحفر والنقر نقوم بترميمها ومعالجتها قبل أي شيء.
  • ثم تسوية سطح الأرض مهما كانت نوعيتها، لتصبح صالحة للصق عشب صناعى عليها.
  • نقوم بوضع مادة كيميائية معينة تعمل على وقف إنبات النباتات الطبيعية، كما يمكن وضع الأحجار الخراسانية وبعدها طبقة من الرمل الأسود.
  • ندك الأرضية لتسويتها جيدًا قبل تركيب النجيلة.
  • ثم نضع طبقة من رمل السيليكا ونفرد عليها النجيلة الصناعية بإحكام ودقة.

تابع أيضا :-  شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

عشب صناعى للبيع بجدة

نجيلة صناعية مستعملة للبيع بجدة

من ضمن ما قامت شركة عشب صناعي جدة بتوفيره لعملائها الكرام هو النجيلة المستعملة التي تلبي حاجة العميل سواء كان يعاني من ضيق وقته، أو ضيق إمكانياته المادية.

هنا تأتي النجيلة المستعملة بنفس مستوى الجودة والكفاءة المتعارف عليها لدى شركتنا بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

إضافة إلى ذلك أننا نقوم بتوريدها كما لو كانت جديدة فعلًا، بكافة احتياجاتها من مستلزمات تركيب ومواد لصق وتثبيت، هذا لأننا نسعى فقط لضمان راحة وثقة ورضا العميل .

فلن يشغلنا أبدًا الربح من أعمالنا، فشعارنا هو تأمين احتياجات عملائنا بالمواصفات المطلوبة والسعر العادل والجودة العالية، بالمواصفات القياسية العالمية .

اتصلوا بنا على الخط الساخن إذا كنتم مقيمين خارج المملكة، لنجاوبكم ونعاونكم حتى إتمام عملية الحجز بنجاح، وإخطاركم بموعد الزيارة ومواعيد شحن النجيلة وكل ما يتعلق بها.

شاهد أيضا :-  شركة نقل عفش بالطائف

اسعار النجيلة الصناعية في جدة

اتصلوا بنا الآن على أرقام شركة  عشب صناعي جدة الموضحة أمامكم، لنرسل إليكم فريق عمل كامل من فنيين وخبراء ومهندسين متخصصين في تقطيع وتركيب لفات العشب الصناعي.

وذلك بأسعار رخيصة وعادلة لن تجدوا مثلها لدى غيرنا من الشركات الأخرى، والمقابل خدمة متميزة عالية الجودة والدقة والاحترافية.

أسعارنا شاملة خدمة التوريد لأي مكان، والتقطيع والتركيب، وتمشيط العشب، واستخدام المعدات والآلات وسيارات نقل لفات العشب من مقر الشركة الرئيسي إلى المكان الذي يحدده العميل أثناء الاتفاق.

كما أن خدماتنا واجبة التنفيذ سواء كان العمل داخل حديقة أو ملعب رياضي أو حمام سباحة أو فيلا أو شركة وهيئة تجارية أو منزل.

محلات بيع الانجيله الصناعيه بجده

بالطبع لايتوقف عمل شركتنا فقط على تركيب النجيلة الصناعية في مختلف الأماكن المفتوحة والمغلقة، العامة والخاصة، ولكننا نعمل في إطار متوسع من الخدمات التجميلية، الشاملة لكافة الديكورات والتصميمات والتنسيقات، مثل:-

  • حفر البحيرات الصناعية في الحدائق وأحواض الزهور المائية الملونة.
  • تصميم وتنسيق جميع أنواع الحدائق حسب ما يرغب به العميل.
  • تركيب النجيل والعشب والثيل الصناعي في أي مكان يحدده العميل في تعاقده معنا.
  • تلقيح النخيل وتنظيفه.
  • إنشاء وتنفيذ الشلالات والنوافير وتركيب العشب الجداري.
عشب جداري بالجمله جدة
عشب جداري بالجمله جدة

عشب جداري بالجمله جدة

من المعروف ان عشب صناعي جدة أفضل وأشهر المشروعات التجميلية التي حرصت الشركة على توفيرها وتطويرها لتكن العامل الرئيسي في جذب عملائنا من كافة الأنحاء والمناطق داخل السعودية وخارجها.

كما ان العشب الجداري الذي يزين الحوائط والجدران يضفي على المكان جمالا ورونقا خاصا، حيث ان طاقم فنيونا لديهم القدرة على تركيبه بشكل بديع وخلاب .

فقط كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الواتساب أو من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني، لنبدأ على الفور بإرسال مندوب خاص بفحص المكان وتحديد ما سيحتاج إليه من أمتار ومعدات وأدوات ومواد لصق وتثبيت.

ثم يأتي دور فريق العمل في معالجة الأرضية وفرد لفات العشب بطريقة صحيحة سليمة، لنصل إلى مرحلة تمشيط العشب لإظهار مدى روعة اللون الأخضر الجذاب.

هنا يمكننا مغادرة المكان بكل أريحية ومصداقية مع النفس، لأننا بفضل الله تمكنا من إنجاز عملنا بشكل محترف جعلنا نحظى بثقة العميل.

إقرا ايضا:-

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
Open chat
إتصل بنا الآن واحصل على خصم 50%