الرئيسيةخدمات اخرىخدمات العزل

شركة عزل اسطح بجدة خصم 40%

شركة عزل اسطح بجدة  

إن شركة عزل اسطح بجدة من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في مجال عمل كافة أنواع العزل للأسطح والخزانات والمسابح سواء كانت داخل المملكة العربية  السعودية أو خارجها.

وذلك من خلال توفير خدمات شحن العمالة والمعدات وتوريدها لأي بلد آخر، وذلك نظرًا لما نمتاز به من خبرة واسعة ومهارة ودقة في تنفيذ أعمال العزل بأجود الخامات وأكثرها فاعلية.

كما تتميز شركتنا بميزات كثيرة منها إستخدام اجود مواد العزل وأفضلها بالسوق السعودي والتي تحرص على إستيرادها من الخارج.

وكذلك العمالة المدربة والماهرة التي لدينا، حيث تمكننا من إنجاز كافة المهام الموكلة لنا بسرعة ودقة منقطعة النظير .

اطلب الخدمة الأن من هنا……….

شركة عزل اسطح بجدة  

عزل اسطح بجدة

تعاني أغلب مناطق المملكة العربية السعودية من التغيرات المناخية القاسية كسقوط الأمطار الغزيرة والرياح والعواصف الشديدة في الشتاء، وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في فصل الصيف.

والتي تؤثر سلبيًا مع مرور الوقت على البنية التحتية وخرسانة المنازل وكافة المباني التجارية وغيرها الكثير.

وهو الأمر الذي يستدعى الاستعانة بالشركات المعتمدة في القيام بخدمات شركة عزل اسطح بجدة وغيره الكثير من أنواع العزل المختلفة .

والتي تعمل على حماية البنية التحتية وجدران المنازل من مخاطر ومشاكل تسريب المياه والحرارة إليها، صيفًا وشتاءًا، مما يجعل المواطن السعودي في حيرة أمام اختيار الشركة الأفضل صاحبة الخبرة والمهارة.

عزل اسطح بجدة

خذ فكرة عن :-افضل شركة نقل عفش بالرياض

معلم عزل جدة

في حال أخذ قرار عمل شركة عزل اسطح بجدة لسطح منزلك، فأنت بحاجة إلى التعاقد مع جهة متخصصة في هذا المجال، تضمن لك نجاح عملية العزل بدون أخطاء وعيوب.

والتي من الممكن أن تظهر آثارها مع مرور الوقت مع التعرض للعوامل البيئية والمناخية المحيطة بمكان المنزل، لذلك حرصت شركتنا كونها أفضل تلك الشركات على توفير معلم عازل ممتاز متمكن من أداءه المحترف.

وكذلك تحقيقه لأعلى النتائج التي تلبي رغبة عملائنا الكرام، يمتاز معلم العزل بالعديد من المميزات التي تؤهله ليكون أحد أفراد فريق عمل الشركة.

من أبرز مميزاته:-

  • الحنكة في اختيار المادة العازلة الأنسب والأمثل لنوعية السطح أو الخزان المطلوب عزله.
  • الالتزام التام بموعد استلام وتسليم العمل، قبل الموعد المحدد، وفي أفضل صوره.
  • سعة الصدر ومشاركة العميل الآراء والمقترحات.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

هناك العديد من الخصائص التي تنفرد بها شركة عزل اسطح بجدة وسط هذا الكم من شركات العزل الموجودة في المملكة، حتى أصبحت أفضل شركة عزل أسطح ومسابح وخزانات للمياه.

والتي يلجأ إليها العديد من العملاء من مختلف الأنحاء داخل السعودية وخارجها.

من أهم ما تتميز به شركتنا الآتي:-

  • نوفر أفضل وأجود المواد العازلة المناسبة لنوعيات الأسطح المختلفة كالأسطح الخراسانية والأسمنتية والصاج والشينكو والخشبية.
  • نقوم بعمل جميع أنواع العزل للخزانات والمسابح والأسطح سواء كان عزل حراري أو مائي أو صوتي.
  • لدينا عمالة محترفة نستقدمها من جنسيات عدة أغلبها فلبينيين وهنديين ومصرين، يتميزون بالمهارة الفائقة والدقة في تنفيذ المهام المطلوبة منهم.
  • يتم تدريب فريق العمل الخاص بنا بشكل مستمر، للتطوير من إمكانياته الفنية والمهنية.

شاهد ايضا:-  شركة تنظيف مكيفات بالدمام

ارخص شركة عزل بجده

بجانب ما تقوم به الشركة من خدمات متميزة عالية الجودة والكفاءة، استطاعت أيضًا أن تقوم بتحقيق المعادلة بين مستوى الجودة والسعر الإجمالي لعملية العزل المطلوب تنفيذها.

وهذا مراعاة لميزانية العميل قبل أن يكون الهدف منها الربح المادي فقط، مما يجعلنا نحظى برضا العميل وثقته في خدماتنا وأسعارنا.

وبذلك أصبحت الشركة الأولى والوحيدة التي تسعى لتحقيق الصالح العام للعميل والشركة في وقت واحد، دون منافس، مما جعلها الاختيار الأول والمثالي لكل من يرغب بعمل شركة عزل اسطح بجدة.

ارخص شركة عزل بجده

اسعار عزل الاسطح في جدة

تختلف أسعار العزل الحراري سواء كانت للأسطح أو الخزانات أي ما يطلبه العميل، حسب الكثير من المواصفات المطلوب تنفيذها والمفروضة على المكان نفسه.

من أهم تلك المحددات التي تؤثر في سعر العزل الحراري النهائي، ما يلي:-

  • يختلف سعر العزل إذا كان لسطح مبنى أو خزانات مياه أو مسابح، فلكل منهم مواصفات خاصة وطريقة عمل معينة يحكمها خطوات وآلية معينة.
  • إذا كان مكان العمل يحتوي على تلفيات ومشاكل تحتاج إلى معالجة وإصلاح قبل البدء في عزله، مثل وجود الفتحات والثقوب في جسم الخزانات، أو إصابة الأسطح الخارجية بالشقوق والفجوات وهكذا.
  • نوعية المادة العازلة المستخدمة في العزل الحراري، والتي يتم اختيارها وفقًا لاحتياجات السطح أو الخزان.

قد يهمك ايضا :-  سيارات نقل عفش بالخبر

شركات عزل اسطح بجده

تعتمد جميع شركات عزل الأسطح إستراتيجية خاصة جدًا في تطبيق العزل الحراري لكافة أنواع الأسطح، يمكن تمثيل خطوات عمل العزل في الخطوات التالية:-

  • تنظيف السطح جيدًا والتخلص من الأتربة والغبار وأي نفايات ومواد صلبة تعمل على بروز أرضية السطح.
  • عمل وزرة للسطح المراد عزله، عن طريق فرد كمية من خليط الرمل مع الأسمنت بين الأرضية والجدار، فيما لا يقل عن 5 سم على الأرض وكذلك على الجدار.
  • نقوم بفرد طبقة من البيتومين والمعروف باسم مادة البرايمر، على مساحة السطح بالكامل، مع مراعاة عدم ترك أي فجوات وفتحات، ونتركه حتى يجف تمامًا.
  • نبدأ بفرد رولات الممبرين عن طريق تسخينه، ثم نقوم بتركيب المادة العازلة في حال كانت صلبة على هيئة ألواح تحتاج إلى تثبيت ولصق، أما إذا كانت سائلة فيتم رشها لتغطية السطح تمامًا.
  • بعد الانتهاء من عزل السطح، نقوم بفرد طبقة أسمنتية من خليط الرمل مع الأسمنت، بسمك لا يقل عن 5 سم، لحماية المادة العازلة وإمداد عمرها الافتراضي.

اطلب الخدمة الأن من هنا……….

شركة عزل اسطح بجدة  

شركة عزل فوم بجدة

ولأننا نعلم جميعًا مدى غلاء الأسعار وتكاليف بناء مبنى أو منزل، أدرك أصحابهم مدى أهمية العزل سواء كان مائي أو حراري.

وأنه ليس من الصعب التعاقد مع أفخم وأرقى شركات العزل طالما ستحصل على خدمة مميزة تحمي منزلك من العديد من المخاطر والمشاكل الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة وتوصيل الرطوبة إلى داخل المباني.

من أبرز فوائد عمل العزل الحراري، ما يلي:-

  • التصدي لأشعة الشمس المباشرة والعمودية على الأسطح، عن طريق امتصاصها وانعكاسها خارج المبنى، وبالتالي تنخفض الحرارة الواصلة إلى الداخل.
  • الحد من ارتفاع معدل استهلاك فواتير الكهرباء، الناتج عن استخدام المكيفات والمراوح، لترطيب الجو وتقليل الحرارة.
  • حماية مياه الخزانات من التفاعل مع أشعة الشمس الحادة، والناتج عنها تلوث المياه ونمو الفطريات والطحالب داخل الخزان.

قد يهمك ايضا :-  شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركه عزل اسطح بجده

تشير بعض الدراسات والإحصائيات التي اعتمدت مناقشة أهمية العزل المائي والأضرار الناتجة عن التسريبات المائية، إلى عدم أهمية العزل الحراري بالمقارنة مع ضرورة العزل المائي ومدى الإقبال عليه من مختلف المناطق في المملكة.

وذلك على عكس الحقيقة تمامًا، فللعزل الحراري أهمية كبيرة جدًا في مواجهة التسريبات الحرارية والمتسببة في انتشار التصدعات والشقوق بالأسقف والجدران للمنازل.

شركه عزل اسطح بجده

عوازل اسطح بجدة

كما أشارت شركتنا المعتمدة في شركة عزل اسطح بجدة أيضًا إلى ضرورة عمل عزل لجميع أنواع خزانات المياه، لما لها من فوائد تتمثل في الآتي:-

  • معالجة ما بها من تلفيات متمثلة في الثقوب والفتحات والمؤدية إلى تسريب المياه منها إلى الأسطح والعكس.
  • فضلًا عن حماية المياه بداخل الخزان من العوامل المناخية المتغيرة، والتي تتسبب في سقوط الشوائب والأتربة إلى الماء.
  • الإطالة من عمر الخزان الافتراضي.

اتصلوا بنا من أي مكان على أرقام شركتنا  الموضحة ليقوم فريق خدمة العملاء للرد على أسئلتكم واستفساراتكم حول شركة عزل اسطح بجدة.

ومدكم بالمزيد من التفاصيل عن أسعار خدماتنا، كما يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم العزل ومتطلباته.

إقرا ايضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
Open chat
إتصل الآن واحصل على خصم 50%