الرئيسيةخدمات اخرى

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

إن شركة تسليك مجاري بالرياض تقدم الحل المثالي لكل من طال انتظاره، وعانى من البحث عن شركة متخصصة حاصلة على شهادات معتمدة في مجال أعمال السباكة المتنوعة.

فهي لا تعمل فقط من أجل الكسب المادي ولكنها تعمل لتحقيق الصالح العام لها ولنا وللبيئة المحيطة بنا، بدون أي خسائر قد تحدث للجدران أو الأرضيات أو صحة الإنسان، مع مراعاة إخطار العميل بكافة التفاصيل وراء انسداد مجاري منزله.

لهذا فإن شركة ( elhamjeddah )هي الحل الأمثل لحل كافة المشكلات الناجمة عن كافة اعمال السباكة وتوصيلات الصرف الصحي، فلاتترددوا في الإتصال بنا على الأرقام الموضحة هنا …… بالأسفل بتلك الأيقونة .

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري الرياض

لقد زادت مشكلات انسداد المجاري في الطائف لكثير من الأسباب التي لم يحاول حتى أصحاب المنازل إيجاد حلًا مناسبًا لها، إلا في حالة واحدة فقط وهي وصول الأمر إلى أخطر مراحله.

والمتمثلة في طفح المجاري داخل المنازل، مؤدية بذلك إلى حدوث الكثير من الأضرار سواء على المكان المحيط أو على أصحاب المكان، منها:-

  • انتشار الفيروسات والجراثيم المتكونة بفضل القاذورات والنفايات المنثورة في كل مكان داخل الحمام والمطبخ.
  • ظهور العديد من أنواع الحشرات طائرة وزاحفة، داخل المنزل، متسببة بذلك في انتشار الروائح الكريهة للمنزل، مهما كان مستوى نظافة ربته.
  • تلف البنية التحتية خاصة موضع وجود الحمامات والمطابخ، نتيجة رشح ونقع مياه الصرف داخل ألواح البلاط والسيراميك.
  • ارتفاع معدل الرطوبة بالجدران والأرضية، مما يزيد من احتمالية إصابة المكان بالتسريبات المائية.
  • انتشار الأوبئة والأمراض المتعددة، أشهرها أمراض الجهاز التنفسي والهضمي.
  • تعطيل الكثير من الأمور اليومية المتعلقة بالأحواض والمراحيض (الصرف الصحي).

افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

اصبحت شركة تسليك مجاري بالرياض في الفترة الأخيرة منذ انتشارها واحدة من أفضل الشركات الصاعدة والمتميزة في مجال الصرف الصحي والسباكة، لما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات منزلية متكاملة المرافق.

وذبك بشكل آمن تمامًا خالي من أي عيوب أو أخطاء فنية، اعتمادًا على نخبة متدربة من أفضل الكوادر الفنية في المجال، تقوم الشركة بالآتي:-

  • فحص ومعاينة المكان المطلوب تسليك المجاري به باستخدام أحدث المعدات والأجهزة البسيطة والموفرة في الوقت والجهد.
  • استيراد أفضل وأجود المبيدات والأمصال الحشرية المستخدمة في إبادة الحشرات الموجودة داخل الصرف والمجاري.
  • فحص التمديدات والتوصيلات المائية الموجودة تحت الأرض لصيانة أي أجزاء تالفة بها، من حيث قطر المواسير وخامتها ومدى قدرتها على تحمل ضغط الماء والعوامل البيئية المحيطة بها.
  • نقوم بتصميم شبكة المياه الأرضية للصرف كاملًا على أيدي مجموعة من أمهر المهندسين الزراعيين.
  • نوفر جميع الأدوات والخامات وقطع الغيار المستخدمة في عمليات التصليح والصيانة لأي جزء تالف سواء بالشبكة الأرضية أو الأدوات الصحية الخارجية.

شركة تسليك مجاري في الرياض

لأننا والحمد لله شركة متخصصة في مجال السباكة بشكل كامل متكامل الأقسام، وفرنا لكم فريق عمل مخصص فقط لتسليك مجاري المطابخ.

والتي تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجهها ربة المنزل يوميًا، حيث يتسبب انسداد بالوعة المطبخ في تعطيل أغلب الأمور المتعلقة بتنظيف البيت.

لذلك جاءت شركة تسليك مجاري بالرياض إليكم بالحل النهائي وهو استخدام الطرق الطبيعية الموجودة داخل مطبخنا، مثل:-

محلول الماء والملح الخشن 

يُعرف الملح الخشن أو الملح الإنجليزي بمدى قدرته على تفتيت الدهون وإذابتها في أقل وقت ممكن، لذلك ننصحك باستخدامه بعد خلطه مع كمية مناسبة من الماء المغلي وسكبه مباشرة داخل البالوعة، والانتظار لمدة لا تقل عن ربع ساعة لتحقيق نتيجة مذهلة.

الماء المغلي والخل الأبيض 

لهذا الخليط أيضًا أثر كبير في طرد الحشرات وتفتيت المواد الدهنية المتراكمة من الداخل، وبالتالي يعمل على تنظيف الصرف وإخلائه من الحشرات وبيوضها وتصريفه بطريقة سليمة.

تسليك مجاري شرق الرياض

وايت شفط صرف صحي بالرياض

شركة تسليك مجاري شمال الرياض

تسليك مجاري بالرياض بالضغط

تسليك مجاري برياض

يمكنكم التواصل مع شركة تسليك مجاري بالرياض من أي محافظة أو مدينة داخل المملكة العربية السعودية ليس الطائف فقط، في أي وقت على مدار اليوم كاملًا 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع بما فيها العطلات الرسمية.

وذلك من خلال الاتصال على أرقامنا المعلنة لكم على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنكم التواصل معنا أيضًا من خلال زيارة أقرب فرع لموقعكم والإطلاع على أفضل ما لدينا من خدمات وأعمال ومنتجات وسلع تخص تسليك المجاري، وحينها سنعاونكم على اختيار الخدمة الأنسب لكم وتوفير ما تحتاجون إليه من منتجات ومعدات.

تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري الرياض

من أهم ما توفره شركة تسليك مجاري بالرياض للعميل خاصة إذا كانت شكواه بخصوص انسداد المجاري الشديد والكلي، هو حمض الكبريتيك .

أو ما يُعرف بين الغالبية العظمى باسم مادة الأسيد، وهي مادة كاوية من أكثر المواد الفعالة في إذابة الدهون وتفتيت المواد الأسمنتية والصلبة.

تستخدم بنسب محددة سواء كان الانسداد كلي أو جزئي، حيث يتم استخدام حوالي نصف لتر من هذا الحمض في حالة كان الانسداد شديد وفي مراحله المتأخرة.

وهذا من خلال سكب 500 مل من المادة المركزة داخل المجاري وتركها مدة لا تقل عن ساعة كاملة لتحقيق نتيجة مرضية.

أما إذا كان الانسداد واضح ولكنه جزئي فيتم سكب 250 مل فقط من الحمض بدون تخفيف داخل الصرف وملاحظة النتيجة بعد مرور 15 دقيقة على الأقل.

شركة تسليك مجاري بالرياض

وايت شفط بيارات بالرياض

أما في حالة شفط البيارات فيتم الاعتماد على سيارات الكمبروسر في سحب الأوساخ والنفايات ومن ثم التخلص منها بعيدًا عن المكان، حيث أثبتت هذه المعدة فاعلية وأثر كبير جدًا في تنظيف البيارات والبالوعات كبيرة الحجم الموجودة في الشوارع العامة.

كما اعتمدت شركة تسليك مجاري بالرياض أيضًا على استخدام أكثر من آلة ومعدة أخرى في تسليك المجاري والصرف وبالوعات الحمام والمطبخ، مثل:

سوستة التسليك 

وهي من أسهل المعدات المستخدمة في سحب قاذورات البالوعات المنزلية وتنظيف الأحواض ومواسير الصرف، لذلك تستخدمها ربة المنزل وبكل سهولة.

وهي عبارة عن آلة معدنية رفيعة لديها أحرف حديدية (كالسيخ) تعتمد على فكرة الإدخال والإخراج لعدة مرات داخل الصرف أو المجاري لسحب ما بها من نفايات بعدما اشتبكت بالأحرف المعدنية.

البريمة أو الزنبرك 

تعتمد على فكرة التحريك في أكثر من اتجاه يمينًا وشمالًا وأسفل وأعلى للم أكبر كم من الأوساخ والقاذورات ثم سحبها إلى الخارج، ومن هنا يتم التخلص منها.

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

لا يتوقف عمل شركتنا شركة تسليك مجاري بالرياض عند مهام التسليك فقط، ولكننا نقوم بالعديد من الخدمات المماثلة لمجالنا في إطار سباكة المنزل، مثل:-

  • نقوم بفك وتركيب جميع أنواع سخانات الماء (الكهربائية والغاز)، والفلاتر، ومضخات ومواتير المياه.
  • استبدال كافة قطع الغيار التالفة سواء من السخانات أو فلاتر أو مواتير أو مضخات.
  • تنظيف وتعقيم المجاري والصرف والبيارات والبالوعات المنزلية.
  • استخدام أفضل أنواع الأنابيب والمواسير والمصنعة من البولي إيثيلين (PVC).
  • الكشف عن أماكن العطل الذي يشتكي منه العميل، مع مراعاة معايير السلامة والجودة، أي عدم التكسير في الجدران والأرضية.

افضل شركة تسليك مجارى بالرياض

بالطبع ستختلف أسعار عملية تسليك المجاري من مكان لآخر ومن مواصفات لأخرى، وهو ما أقرته بالفعل شركة تسليك مجاري بالرياض حيث أشارت إلى عدة عوامل تتسبب في تغيير السعر من مكان لآخر، مثل:-

  • حجم البالوعة أو البيارة المطلوب تسليكها.
  • مدى الأوساخ والنفايات الموجودة والمتسببة في انسدادها، أي تحديد إذا كان الانسداد كلي أم جزئي.
  • كم الأضرار والمخاطر الحاصلة نتيجة انسداد المجاري، وما قد ستحتاج إليه من إصلاحات وترميم.
  • كم ستستغرق مهمة تسليك المجاري من وقت.

خدمات أخرى تقدمها شركتنا :- 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
Open chat
إتصل فورا واحصل على خصم 50%